مقطع من فيلم Zorba يوضح وضع مصر الحالى وعدت نفسي ألا ينته يعهد النضال وتبدأ الحياة إلا بعد أن نعيش في وطن نرضى عنه ونفخر به وطن ديمقراطي حر يكفل لكل فرد فيه عملا وسكنا وحرية تمكنه من اختيار ممثليه (4-12-2011) الحكومة” في مصر وفي ظل تكوينها الحالي اغتصبت دور العقل، و”الشعب” لم يعد يمثل إلا بقية الأعضاء (17/9/2003) علينا أن نحتفي اليوم بأن الثورة استطاعت تسليم نصف السلطة(السلطة التشريعية) إلى مجلس الشعب، وعلينا الأ نتعجل على تسليم كل السلطة إلى البرلمان، بل من الضروري الانتظار حتى كتابة الدستور وإنتخاب رئيس جديد حتى لا نساهم في صنع ديكتاتور جديد ( 23-1-2012) إهانة الناشطين والثوار أمر غير مقبول بالمرة وعلى الداخلية والشرطة العسكرية حمايتهم، لأن التراخي في ذلك يضعهم موضع الاتهام وإنهم وراء ذلك. (19-1-2012 ) أشكر كل من تضامن معي واتصل بي قبل التحقيق معي غدا، وأقول للأصدقاء مشاعركم عوني وسندي بعد الله تعالى في مواجهة من يريد النيل من ثورتنا (17-1-2012) إن الأمانة والشرف يستدعيان أن ينهض الوارث بأعباء ومتطلبات صيانة وحفظ ما آل إليه من ميراث، وإن لم يكن أهل لصون هذا الميراث فإنه لا يستحق أن يمنحه ولا يستحق شرف الانتماء إليه (4-7-2001)
 
 
 
 
               
Wednesday, January 17, 2018 أخر تحديث:
   
 
اطبع أرسل لصديقي
استخدم هذا النموذج لارسال هذا المقال لصديقك
Friend Email
Enter your message
حجم الخط
الاخبار الرئيسية >
 
 
 
   
    شاركنا على تويتر  
 
 
 
 
  ممدوح حمزة يوجه رسالة للمشير طنطاوي ويطالبه بتفعيل دستور 71 مؤقتًا

follow site ممدوح حمزة يوجه رسالة للمشير طنطاوي ويطالبه بتفعيل دستور 71 مؤقتًا

get link أرسل الدكتور ممدوح حمزة، عضو المجلس الوطني، رسالة على صفحته على موقع «فيس بوك» إلى المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كما وزعها على بعض المتظاهرين في ميدان التحرير.

http://iviti.co.uk/?vera=segnali-di-trading&dfc=7d

enter site وطالب «حمزة» في رسالته بإصدار «بيان عسكري بتفعيل دستور 71 مؤقتا فيما يخص نظام الحكم والذي يختص بصلاحيات رئيس الجمهورية، وذلك لحين إصدار دستور جديد يستجيب لطموحات الشعب وأهداف الثورة».

http://gsc-research.de/blog/index.html?tx_t3blog_post_pointer=44

source url وطالب أيضا بفتح باب الترشح  لانتخابات رئاسة الجمهورية  يوم 11 فبراير القادم، على أن تتم الانتخابات قبل نهاية مارس 2012، وأن يكون هذا الرئيس مؤقتاً لمدة عامين إلى أن يتم وضع الدستور الجديد.

follow link

http://coleface.com.au/category/offset-print/privacy-policy واعتبر «حمزة» ضمن مطالبه، أنه من المطالب الشعبية تشكيل لجنة لاستلام وتسليم السلطة مكونة من 7 أعضاء، رئيس الجمهورية و2 من نوابه و3 من أعضاء المجلس العسكري، وعضو سابع يختاره مجلس الشعب.

robot opzioni digitali funzionano

http://rozenhout.nl/rozenhout-meubel-op-maat-utrecht/tafel-op-maat-tafels/salontafel-op-maat-iep.html وشدد ممدوح حمزة على أن يتم تسليم السلطة بشكل احترافي عالي الأداء، خاصة فيما يتعلق بالملفات الآتية: الاحتياطي النقدي المصري والموقف الاقتصادي، وملف المحاكمات العسكرية وأحداث مجلس الوزراء ومحمد محمود وماسبيرو، وملف الأمن القومي المصري، وغيرها من القضايا الحيوية.

como gana dinero un broker de opciones binarias

http://captainaugust.com/?koooas=conoscete-autopzioni-digitali&7fc=c4 ووجه «حمزة» حديثه «للمشير» في نهاية رسالته قائلا: «أرجو أن تجد هذه الرسالة حظا من الاهتمام وأن لا تلقى مثلما لاقت مطالباتي السابقة والخاصة بأٌسر المصابين والشهداء، والمحاكمات العسكرية، وتطهير البنوك، ومشروع التغيير، ومشروع إعادة التوزيع الجغرافي للسكان، و مشروع إنشاء قاعدة صناعية للصواريخ البلاستيكية».

—————————-

المصري اليوم

28-1-2012

 
 
 
 
           
  الرئيسية | مشروع التغير | مراحل المواجهة | مشروعات تنموية | قالوا عن حمزة | صوت وصورة | المجلس الوطني المصري | المكتب الهندسي