مقطع من فيلم Zorba يوضح وضع مصر الحالى وعدت نفسي ألا ينته يعهد النضال وتبدأ الحياة إلا بعد أن نعيش في وطن نرضى عنه ونفخر به وطن ديمقراطي حر يكفل لكل فرد فيه عملا وسكنا وحرية تمكنه من اختيار ممثليه (4-12-2011) الحكومة” في مصر وفي ظل تكوينها الحالي اغتصبت دور العقل، و”الشعب” لم يعد يمثل إلا بقية الأعضاء (17/9/2003) علينا أن نحتفي اليوم بأن الثورة استطاعت تسليم نصف السلطة(السلطة التشريعية) إلى مجلس الشعب، وعلينا الأ نتعجل على تسليم كل السلطة إلى البرلمان، بل من الضروري الانتظار حتى كتابة الدستور وإنتخاب رئيس جديد حتى لا نساهم في صنع ديكتاتور جديد ( 23-1-2012) إهانة الناشطين والثوار أمر غير مقبول بالمرة وعلى الداخلية والشرطة العسكرية حمايتهم، لأن التراخي في ذلك يضعهم موضع الاتهام وإنهم وراء ذلك. (19-1-2012 ) أشكر كل من تضامن معي واتصل بي قبل التحقيق معي غدا، وأقول للأصدقاء مشاعركم عوني وسندي بعد الله تعالى في مواجهة من يريد النيل من ثورتنا (17-1-2012) إن الأمانة والشرف يستدعيان أن ينهض الوارث بأعباء ومتطلبات صيانة وحفظ ما آل إليه من ميراث، وإن لم يكن أهل لصون هذا الميراث فإنه لا يستحق أن يمنحه ولا يستحق شرف الانتماء إليه (4-7-2001)
 
 
 
 
               
Wednesday, January 17, 2018 أخر تحديث:
   
 
اطبع أرسل لصديقي
استخدم هذا النموذج لارسال هذا المقال لصديقك
Friend Email
Enter your message
حجم الخط
الاخبار الرئيسية > المركز الاعلامى >
 
 
 
   
    شاركنا على تويتر  
 
 
 
 
  حمزة: قناة السويس مرهونة لجهات تمويلية

opcje binarne jak inwestować source حمزة: قناة السويس مرهونة لجهات تمويلية follow

follow

robot azioni binarie كتب- أحمد حمدى ومحمود فايد:

go to link

http://www.macfixer.co.uk/?veselowivem=%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%88%D8%B7&f98=2f فجر المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسى، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده امتلاك معلومات من مصادر موثوقة حول رهن قناة السويس لجهات تمويلية كبرى مقابل منح مصر قروضا كبيرة عام 2008.

opcje binarne gielda
وأضاف أن تصريحات الفريق أحمد شفيق خلال توليه رئاسة الوزراء ، حيث وجه رسالة حول قناة السويس أثارت لديه الريبة، بعدما قال “إذا حدث تهديد لقناة السويس سنطرح الأمر على أصحابها.. وأنا بقولهم ما تخافوش”، مما دفعه إلى التحقق لاكتشاف كارثة رهن القناة.
وأشار حمزة، فى اتصال هاتفى بـ “بوابة الوفد الإلكترونية”، إلى أن مهندسى صفقة رهن القناة هما جمال مبارك نجل الرئيس السابق ومحمود محيي الدين وزير الاستثمار الأسبق.
وكشف حمزة أن مسئول إحدى شركات البترول الكبرى أكد له أن المسئولين المصريين قبل الثورة باعوا بترول مصر لمدة أربعة أعوام قادمة، نافيا فى الوقت ذاته امتلاك مستندات تثبت تلك الأقوال.
وتساءل حمزة “إذا صحت تلك المؤامرات فكيف سيتم بناء مصر، ومصادر دخلها الأساسية مرهونة”؟، مطالبا الجهات المسئولة بالدولة بالتحقق من المعلومة الموجودة لديه حول رهن القناة وبيع البترول المصري لمدة أربع سنوات وتقديم المتورطين فى ذلك للعدالة.
من جانبه، طالب د.حازم الببلاوى, نائب رئيس مجلس الوزراء السابق, المهندس ممدوح حمزة أن يتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام ضد جمال مبارك ومحمود محيى الدين لفتح تحقيق سريع حول رهن قناة السويس.
ووصف الببلاوى، فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد، معلومات حمزة بالخطيرة داعيا إلى سرعة التأكد منها لأن قناة السويس ملك للمصريين جميعا وليست لفئة محددة وأن مايحدث لها لا بد للمصريين أن يكونوا على علم به.
ونفى الببلاوى علمه بهذه الأحداث وقت أن كان نائبا لرئيس مجلس الوزراء فى عهد حكومة د.عصام شرف، مؤكدا على عدم مناقشة الموضوع من قبل أو التحدث فيه، كما أن هذه الأنباء لم تعرض عليه وقتها.

binäre optionen aktien المصدر

trading sull oro

http://boersenalltag.de/blog/post/2009/02/05/live-blogging-von-der-seydler-konferenz/ http://bit.ly/RB6al1

bionäre optionen niedrige mindesteinzahlubg

 
 
 
 
           
  الرئيسية | مشروع التغير | مراحل المواجهة | مشروعات تنموية | قالوا عن حمزة | صوت وصورة | المجلس الوطني المصري | المكتب الهندسي