Thursday, September 20, 2018 أخر تحديث:
   
 
اطبع أرسل لصديقي
استخدم هذا النموذج لارسال هذا المقال لصديقك
Friend Email
Enter your message
حجم الخط
الاخبار الرئيسية > المركز الاعلامى >
 
 
 
   
    شاركنا على تويتر  
 
 
 
 
  ممدوح حمزة: مرسى سيحفر قبر رئاسته إذا أرضى الأحزاب على حساب الكفاءة

ممدوح حمزة: مرسى سيحفر قبر رئاسته إذا أرضى الأحزاب على حساب الكفاءة

طالب ممدوح حمزة أمين المجلس الوطنى سابقا، بأن تكون الحكومة المقبلة حكومة تكنوقراط، مشيرا إلى أن الحكومات الائتلافية ترضى الأحزاب وليس المجتمع.

وقال خلال حواره فى برنامج “مصر تقرر” على قناة الحياة 2، مساء اليوم الإثنين: “إن مرسى لو أرضى أحزاب فى الحكومة المقبلة وتجاهل الكفاءات، فسوف يحفر قبر رئاسته”، موضحا أن إعطاء السلفيين وزارة التعليم سيكون أسوأ مما فعله “حسنى مبارك”، وسيكون كارثة على مصر.

وأشار إلى إنه قدم بيانا للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية قال له فيه إن المرشد فى الحياة هو العمل”، معتبرا خطاباته الأخيرة، التي حاول فيها إرضاء الجميع بأنها جيدة.

وأضاف: مشروع النهضة فلسفة وليس برامج تنفيذية، وقمت بتحليل خطاب الرئيس ولم أخرج بنتائج محددة، مؤكدا أن أمريكا كانت ربما تتمنى أن ينجح مرسى” بالرئاسة حتى يكون هناك أسلمة لمصر ويكون هناك دولة دينية يهودية فى إسرائيل، على حد قوله.

ووصف ما قيل حول إبلاغ الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر للرئاسة بأنه الفائز بالانتخابات بالمناورات، نظرا لوجود مفاوضات بين الإخوان والمجلس العسكرى، حيث عقد اتفاق مع الجماعة قبل إعلان نتيجة الرئاسة، غير أنه قال إن الفريق سامى عنان، رئيس الأركان هو من حدث “شفيق” وأبلغه بفوزه.

وقال: “مصر لا يداري فيها سر والجميع يعرف كل شئ والدليل أنه سبق للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد، أن قال إنهم يرصدون كل شئ، معتبرا أن العلاقة بين الإخوان والمجلس العسكرى “سمن على عسل” وهما فقط يشدان الحبل كلما احتاجا لتنشيط نفسهما.

ولفت إلى أن مرسى قال كلمة خطيرة جدا للقوات المسلحة وهى أن “كل ما تطلبه منه سيتوفر”، مؤكدا أن الإخوان يسعون للاستيلاء على الاقتصاد المصرى.

المصدر

http://bit.ly/LTrP9f

 
 
 
 
           
  الرئيسية | مشروع التغير | مراحل المواجهة | مشروعات تنموية | قالوا عن حمزة | صوت وصورة | المجلس الوطني المصري | المكتب الهندسي