مقطع من فيلم Zorba يوضح وضع مصر الحالى وعدت نفسي ألا ينته يعهد النضال وتبدأ الحياة إلا بعد أن نعيش في وطن نرضى عنه ونفخر به وطن ديمقراطي حر يكفل لكل فرد فيه عملا وسكنا وحرية تمكنه من اختيار ممثليه (4-12-2011) الحكومة” في مصر وفي ظل تكوينها الحالي اغتصبت دور العقل، و”الشعب” لم يعد يمثل إلا بقية الأعضاء (17/9/2003) علينا أن نحتفي اليوم بأن الثورة استطاعت تسليم نصف السلطة(السلطة التشريعية) إلى مجلس الشعب، وعلينا الأ نتعجل على تسليم كل السلطة إلى البرلمان، بل من الضروري الانتظار حتى كتابة الدستور وإنتخاب رئيس جديد حتى لا نساهم في صنع ديكتاتور جديد ( 23-1-2012) إهانة الناشطين والثوار أمر غير مقبول بالمرة وعلى الداخلية والشرطة العسكرية حمايتهم، لأن التراخي في ذلك يضعهم موضع الاتهام وإنهم وراء ذلك. (19-1-2012 ) أشكر كل من تضامن معي واتصل بي قبل التحقيق معي غدا، وأقول للأصدقاء مشاعركم عوني وسندي بعد الله تعالى في مواجهة من يريد النيل من ثورتنا (17-1-2012) إن الأمانة والشرف يستدعيان أن ينهض الوارث بأعباء ومتطلبات صيانة وحفظ ما آل إليه من ميراث، وإن لم يكن أهل لصون هذا الميراث فإنه لا يستحق أن يمنحه ولا يستحق شرف الانتماء إليه (4-7-2001)
 
 
 
 
               
Wednesday, January 17, 2018 أخر تحديث:
   
 
اطبع أرسل لصديقي
استخدم هذا النموذج لارسال هذا المقال لصديقك
Friend Email
Enter your message
حجم الخط
27 يونيه 2006 - 24 يناير 2011 >
 
 
 
   
    شاركنا على تويتر  
 
 
 
 
  محافظ الأقصر ينفى تصدى أهالى «المريس» لنزع ملكية الأرض.. وحمزة: لم أقل أن فرج وعدنى بشىء

click http://www.kenyadialogue.com/?selena=orso-locatelli-trading&989=47 محافظ الأقصر ينفى تصدى أهالى «المريس» لنزع ملكية الأرض.. وحمزة: لم أقل أن فرج وعدنى بشىء

source قال الدكتور سمير فرج، محافظ الأقصر، إن ما نشرته «المصرى اليوم» يوم ١١ مارس الجارى تحت عنوان «ممدوح حمزة: محافظ الأقصر وعدنى بوقف عمليات نزع ملكية المريس»، غير صحيح.

http://longonotgate.co.ke/?kodsas=regulated-options-brokers&d77=d2 وأضاف فى رده على ما نشر إنه بالاتصال بالدكتور ممدوح حمزة أكد أنه لم يدل بأى تصريحات للزميلة «الشيماء عزت» فى هذا الشأن، وقال المحافظ إن ما ذكرته المحررة بأن أهالى المريس تصدوا لمحاولة نزع ملكية ما يقرب من ١٧ فداناً الاثنين الماضى، عن طريق وقوفهم فى وجه قوات الأمن ومسؤولى المحافظة، غير صحيح، حيث لم تحدث مواجهات بين الأهالى ومسؤول المحافظة وقوات الأمن.

source من جانبه، أوضح الدكتور ممدوح حمزة أنه لم يقل أن المحافظ وعده بوقف نزع الملكية، وإنما قال إنه يتوقع أن يقوم المحافظ بذلك بعد لقائهما معاً.

optimale indikatoren für 60 sekunden trading و«المصرى اليوم» تنوه إلى أن الزميلة فهمت كلام د. ممدوح حمزة خطأ، والتبس عليها الأمر، ولم تفرق بين التوقع والوعد.

bonus senza deposito opzioni binarie 2016

buy discount tastylia (tadalafil) online جريدة المصري اليوم 16/3/2010

follow link تعليقات / صفوت سمعان.

free dating sites for handicapped لهدوء يعود للمريس بعد تصاعد المظاهرات 10/03/2010 صفوت سمعان يسى عاد الهدوء لقرية المريس بعد تصاعد أعمال الاحتجاجات والمظاهرات حيت احتشد المئات من أهالى قرية المريس أمام ديوان العمدة عز ضد حضور مندوبين من الشرطة للتفاوض معهم ، وقد رفضوا التفاوض مع اى شخص حيث ان التفاوض يعنى ان هناك شىء تتنازل ومقابل تحصل عليه .. وهذا مبدأ مرفوض نهائيا .. وكذلك رفض طلبات بعض الأهالى بتحديد من بيته وأرضه ستنتزع ومن لا يقربوا عليه حيث ان هذه دعوة صريحة لتفتيت وحدة وجهود الأهالى مما دفعهم للتظاهر ورفع اللافتات هاتفين مش ح نسلم مش ح نبيع مش ح نوافق على التهجير … كما صرح مدير الأمن بمحافظة الأقصر فى لقاء مع وفد من أهالى قرية المريس فى نفس الليلة بأنه لن يرسل جندى واحد للقرية لإخراج اى احد من بيته وهذا وعد منه طالما كان موجودا فى منصبه .. كما طلب منهم لقاء وعمل اجتماع مع محافظ الأقصر لإقناعه بالعدول عن تنفيذ المشروع بقريتهم وتنفيذ المشروع البديل … كما حضر اليوم الأستشارى العالمى ممدوح حمزة للأقصر وتقابل مع محافظها وتابع معه ما حدث من تطوير وتجديد فى مرافق الهيئات والمدارس والصحة والمستشفيات .. وكذلك عاين على الطبيعة طريق الكباش الجارى إحياءه .. وناقش معه وضع كنيسة العذراء وصرح بأنه لن يزيلها وستبقى فى مكانها ، كذلك اقترح التفكير فى استبدال الكبارى المزمع إنشائها فوق طريق الكباش بإنفاق تحتها .. حيث يقطع طريق الكباش الأقصر ويقسمها إلى نصفين … كما ناقش معه مشروع المريس واتفقا على عرض مشروعه البديل بالبر الشرقى على السيد رئيس الوزراء احمد نظيف لمناقشته ودراسته … كما صرح لى الأستشارى ممدوح حمزة .. فى قعده ببيت عبد العزيز بالمريس .. انه بحكم مهنتى واحترامى لها فأنى متمسك بمشروعى البديل بالبر الشرقى .. ولا أستطيع العمل بالمشروع الآخر .. حيث اننى غير مقتنع به مهنيا وهندسيا … ان سرعة الأحداث وتسارعها أوقف عملية المريس لحين دراسة مشروع حمزة بالبر الشرقى لفترة قد تطول وقد تقصر .. ولكن أهالى المريس يحاولون كسب الوقت بقدر المستطاع .. فالخيار الآخر أمامهم هو الموت دفاعا على أرضهم وعرضهم .. وخصوصا ان ارض المشروع بالبر الشرقى بيعت لمستثمرين … ويبقى التساؤل .. هل يسترد محافظ الأقصر ما باعه للمستثمرين بالبر الشرقى مكان المشروع المقترح لحمزة أم الاستيلاء على ارض أهل المريس بالبر الغربى مكان مشروعه المسبب صداع دائم له وخصوصا انه لن يضحى بتاريخه وبإنجازاته بعمل دموى بالمريس – فكلا الخيارين أحلاهما مرً …

http://mieto.fi/?loask=avatrade-demo&19f=0d فى تطور لأزمة قرية المريس تزايد أعمال الاحتجاج 08/03/2010 كتبها : صفوت سمعان يسى وقف اليوم منذ الساعة الثامنة صباحا مئات الأهالى من قرية المريس عند إبلاغهم بقدوم لجنة من المساحة والأملاك الأميرية والتخطيط والشرطة لاستلام الأرض بدأ لمشروع مارينا السفن السياحية المزمع إنشائه على مساحة 500 فدان ارض زراعية من أخصب الأراضى ملك أهالى قرية المريس ، وقد توافد المئات من سكان القرية على مدخل القرية .. وشاركت سيدات القرية والأطفال فى التظاهرة والوقفة الاحتجاجية ملوحين ومهددين بالموت دفاعا عن أرضهم التى تنوى محافظة الأقصر بالاستيلاء عليها لصالح مشروع استثماري تحت اسم المنفعة العامة .. وإنهم قد استنفذوا كل الوسائل السلمية فى التعامل مع المحافظة … وقد منع الأهالى اللجنة من دخول القرية نهائيا وابلغوهم أنهم ضيوف غير مرغوب فيهم .. ورفضوا ان تتم استضافتهم حتى لشرب الشاى … ومن الجدير بالذكر ان مديرية الأمن أمس قد طلبت منهم الحضور للتفاوض ولكن رفضوا اى تفاوض أومساومة على أرضهم ومن يريد مقابلتهم يأتى إليهم .. وقد تم الاتفاق اليوم على عقد اجتماع جماهيرى حاشد بديوان العمدة الساعة السابعة مساء اليوم مع القيادات المعنية بالأمر… وكرد فعل شديد على ما يحدث لأهلهم قرر المجلس الشعبى بالمريس بتجميد أعماله برئاسة بهاء الدين النوبى لعدم احترام القرارات ولتخبطها وقد وافق 24 عضو على ذلك القرار… كما أكد لى الأستشارى العالمى المهندس ممدوح حمزة انه سيحضر غدا للأقصر لدعم ومساندة أهالى القرية ومناقشة سمير فرج محافظ الأقصر… كما أكدت لى الإعلامية اللامعة بثينة كامل حضورها غدا للوقوف إلى جوارهم .. فهى تتبنى قضيتهم منذ ظهورها … من الأقصر سنوافيكم بالتطورات أول بأول .

opzioni binarie grafici a candela

 
 
 
 
           
  الرئيسية | مشروع التغير | مراحل المواجهة | مشروعات تنموية | قالوا عن حمزة | صوت وصورة | المجلس الوطني المصري | المكتب الهندسي